لكل العرب

.

27 فبراير، 2012

المهاجرين غير الشرعيين يغزون مطار هيثرو غرب لندن !


ذكرت صحيفة "دايلى ميل" البريطانية اليوم السبت أن العشرات من المهاجرين غير الشرعيين الهنود يقيمون تحت أحد الكبارى على الطريق المؤدى إلى مطار "هيثرو" جنوب غرب العاصمة لندن، وذلك قبل نحو أربعة أشهر على دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.


وقالت الصحيفة إن المهاجرين غير الشرعيين يطلقون على مكان إقامتهم "البنجاب الصغيرة" نسبة إلى منطقة البنجاب فى وطنهم الأم، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تصل إلى ما دون الصفر أحيانا ولكن لا خيار لهم.


وأشارت إلى أن البعض من المقيمين يعتمد على التبرعات التى يقدمها لهم عدد من المارة، بينما الآخرين يعملون بشكل شبه يومى للحصول على ما يكفيهم للعيش، وقالت الجريدة أيضا إن نحو ثلاثين من المهاجرين غير الشرعيين يقيمون بشكل شبه دائم تحت الكوبرى، مشيرة إلى أن العديد من المقيمين فى "البنجاب الصغيرة" قد وصلوا إلى بريطانيا منذ نحو عامين وظلوا على ما هم عليه طوال هذه الفترة.


وفى حوار مع أحد الهنود المقيمين فى "البنجاب الصغيرة" واسمه "ميهتاب" ومعناها "ضوء القمر"، قال للصحيفة إن معظم المقيمين هم من السكارى والمتعاطين للمخدرات والذين يقيمون فى المعسكر طوال اليوم حتى يمر عليهم بعض المارة ويمنحوهم بعض الطعام والماء أو يمر من يسبهم من السيارات.


وأشارت الجريدة إلى أن وكالة الحدود فى المملكة المتحدة تعلم بوجود هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين فى هذا المكان، ولكنهم لا يفعلون شيئا حيال ذلك.
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites